الوزني: هيئة الاستثمار ستتبنى إعداد ملف للفرص الاستثمارية الواعدة

أكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني ضرورة تقديم ملف استثماري موحد يتضمن فرص استثمارية واضحة ومجدية للمستثمرين، لافتا إلى أن الهيئة بدأت بتلقي رسائل اهتمام من مستثمرين أردنيين مغتربين وعرب.
 
جاء ذلك خلال اجتماع رئيس هيئة الاستثمار، مع أعضاء الوفد الأردني الذي شارك في الجولة الترويجية في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.
وقال الوزني، إن "الجولة الترويجية التي نظمتها الهيئة كانت ناجحة، وبدأنا بتلقي رسائل اهتمام من مستثمرين أردنيين مغتربين وعرب يرغبون بالتعرف على الفرص الاستثمارية في المملكة وذلك لتوجيه وجهتهم الاستثمارية إلى الأردن".
وأضاف "سنعمل في هيئة الاستثمار خلال العام القادم وبالتشارك مع القطاعين العام والخاص على المزيد من الجولات الترويجية الهادفة لاستقطاب استثمارات نوعية إلى المملكة، حيث كان هناك اهتمامات من رجال أعمال من دولتي الإمارات وقطر بضرورة تنظيم حملات ترويجية في تلك الدول".
وبين الوزني أن هيئة الاستثمار ستتبنى العمل ومع كافة الجهات الأردنية التي لديها فرص استثمارية واعدة ومجدية بتجميع تلك الفرص في ملف استثماري واحد يتم التسويق له في كافة المحافل الترويجية التي تقوم بها الهيئة وبكافة الوسائل الترويجية والإعلامية المتاحة.
يذكر أن هيئة الاستثمار قامت خلال الجولة التي نظمتها في الفترة بين 10 – 14 تشرين الثاني في الكويت والسعودية بعقد لقاءات مع مستثمرين ورجال أعمال أردنيين مغتربين، إضافة إلى لقاء الجهات الاستثمارية في تلك الدول ومستثمرين سعوديين وكويتيين. (بترا)

26-تشرين الثاني-2019 22:55 م

نبذة عن الكاتب